X


برنامج تخفيف الوزن الطبي

نحن نقدم نظاما فريدا من التعليمات الغذائية، وتغييرات فى نمط الحياة و(الصحه العامه) و الدعم النفسي، والتي يتم تفصيلها لتناسب كل فرد على حده.

لا ينصح هذا البرنامج على اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، و لا على عد السعرات الحرارية أو أنشطة رياضية مفرطة، وذلك لعدم ملائمتها وفعاليتها على المدى الطويل.

نحن نفهم أن التمثيل الغذائي الخاص بك يحتاج إلى التشجيع بلطف لحرق الطاقة (السعرات الحراريه).

الجسم حساس جدا لأي نوع من فشل النظام الغذائي وسيكون رد فعله هو إعطائك مشاعر متضاربه من الرغبة الشديدة لتناول الأطعمه ذات السعرات الحرارية العالية وأيضا احساس بالتعب الشديد.

برنامجنا المفصل لايترككم مع هذه الآثار الجانبية وإذا ما اتبع سوف يؤدي إلى ظبط الوزن و وصوله الى مستوى أكثر صحه على المدى الطويل.

مرحله التحضير قبل العمليه

إذا كنت غير قادر على انقاص الوزن من خلال تغيير نمط الحياة هذا قد يعني أنك اجتازت مرحله تنظيم الوزن الطبيعي وأصبحت فى حالة تسمى “مقاومة اللبتين”. هذا يعني أنه على الرغم من بذل قصارى جهودكم في اتباع نظام غذائي وتغيير نمط الحياة فسيكون من الصعب جدا الوصول الى الوزن الطبيعي. إذا كان هذا هو الحال فينبغى النظر لجراحة علاج البدانة باعتبارها الخيار الوحيد المتاح للحصول على وزن صحي.
جميع مرضانا يجب أن يكونوا فى أحسن حاله قبل الجراحة. وهذا هو السبب في أن لدينا سجل السلامة الذى لايضاهى.
سترى طبيب تخدير وأحيانا طبيب باطنى لتيقيم وظبط الحاله الصحيه عامه والامراض المزمنه مثل مرض السكري غير المنضبط، ضغط الدم أو توقف التنفس أثناء النوم.